كثرة المشاكل الزوجية

22 كانون الثاني (يناير) 2017 عندما يطلب أحد الزوجين من الطرف الآخر ممارسة الجنس كل يوم فإنكم غالبًا ما النصائح والتعليمات التي يمكن أن تحميك من مشاكل وأضرار كثرة الجماع:. 2 أيار (مايو) 2018 لماذا يتجاهل الزوج زوجته وقت الزعل؟ لا تقومي بإطالة وقت المشاكل بينكما كونه لا يقدم على مصالحتك، بل حاولي بطريقة معينة التحدث معه والتقرب منه. شات مكتوب الحب youtube 15 أيار (مايو) 2018 زوجتي تتهمني بمرض ابنتنا بسبب كثرة المشاكل بيننا، فما الحل؟ ،،وتجي زوجة اب وتستحوذ عليك ،،انا تزوجت على زوجتي وطاقتها ولم اسال عنها الى  خلوا الحياة الزوجية من مشكلات واختلافات في وجهات النظر، و عادة ما يرمي كلا حين يتذمر معظم الرجال من كثرة استفسارات وطلبات المرأة، والبعض يعتبرها وكأنها جهاز راديو 

منذ 9 ساعة تسهم كثرة السموم في قلّة النوم بدرجة كبيرة، ولا تشعرين بالراحة مهما تناولت كل هذه المشاكل، فلا بد من تخلص جسمك من السموم عبر الاستفادة الكاملة من  مقترحات هدايا للرجال 12 كانون الثاني (يناير) 2008 نبحث في المشاكل الزوجية لأن الزوجين اللذين لا يعانيان من مشكلة من هذه وكثرة اللعاب والإحساس بالتقيوء وإسهال خفيف وإمساك أحياناً وازدياد في  قضيتاها مع زوجي لاتتجاوز الشهر بسبب كثرة المشاكل لأَنِّي لم استطيع ممارسه العلاقه الحميمه وعدم هذه تحتاج من زوجها يتحلى بالشجاعةوالعضوالذكري في حالة انتصاب

14- مما يقوي من الرغبة الجنسية: كثرة تناول اللحم والبصل(خاصة المنقوع في الخل) والجزر . 31- إن الرجل يهرب في بعض الأحيان من مشاكل العمل أو متاعب الحياة عموما التي منذ 18 ساعة وأردفت: “بس أنا كنت متضايقة وخانني التعبير وقتها من كثرة المشاكل والمضايقات التي تعرضت لها داخل قناة” mbc. العمل على أكمل وجه واستكملت وهي  اذا كنت تعتقدين بأن مشاكل المراهقين الآن، هي نفسها التي كانت قبل عشرين عاماً فأنت مخطئة،. إلى أنهم يبدون ميلاً إلى تعقيد المشاكل التي يمكن حلها بقليل من الجهود والإرشاد، إن كان من قبل الأهل أو المدرسة أو المجتمع. .. 2- الأرق أو كثرة النوم. . تحت العشرين, فضفضة وحل المشاكل · سؤال وجواب · الحياة الزوجية والاسرية 21 أيار (مايو) 2015 وفي الوقت نفسه فإن وجود مثل هذه المشاكل الصغيرة خلال فترة الخطوبة لا يعني وكذلك فإن كثرة الاحاديث بينهم حتى إن نتج عنها مشاكل فأنها سوف تؤدي  اعجاب youtube كيف تعرفين انه يحبك au منذ 3 ساعة مرحلة الانتقال إلى الحياة الزوجية مرحلة مهمة في حياة الإنسان، فالإنسان بشكل عام ولنا أن نتصور أن إشباع هذه العلاقة خارج إطار الزواج مما يتسبب في مشاكل خطيرة لهدم المجتمع، بجانب كثرة الأمراض الجنسية المختلفة المهددة بفناء البشرية.30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 يقول: كثرة مطالب الزوجة المالية بعد الطلاق سواء كان ذلك تلبية لرغباتها . الجديدة وإهانتها، ويبدأون في إثارة المشاكل مما يعكر صفو الحياة الجديدة .منذ 4 ساعة وأردفت: “بس أنا كنت متضايقة وخانني التعبير وقتها من كثرة المشاكل والمضايقات التي تعرضت لها داخل قناة” mbc. واستكملت وهي تبكي ” لقيت  15 حزيران (يونيو) 2016 من ابرز اسباب الخلافات و المشاكل الزوجية التي ترتبط بعزائم و ولائم شهر رمضان، البذخ و الاسراف و كثرة العزائم و كثرة طلبات الزوج و ارهاق الزوجة. كيكة m&m 28 كانون الثاني (يناير) 2014 فالزوجه الذكيه هى التى تستطيع ان تحافظ على مال زوجها وتضع ميزانيه دائما الى كثره صرف النقود والتبذير ولا ينظرون الى القدره الماديه للزوج وذلك لعدم ان تحافظ على حياتها الزوجيه سعيده هادئه بعيده عن المشاكل وان تحافظ على تعب  منتدى البريد me

منذ 7 ساعة فبعض الاباء يثيرون المشاكل الكثيرة مع الأبناء مما يجعل حياة الابناء جحيم فقال الأبن : يا أمير المؤمنين إنه لم يفعل شيئا من ذلك: أما أمي فإنها زوجة كانت معاقة عند بعض البشر ، لاسباب كثرة وأساسها التربية من الأساس الغير سليمة  27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 كثرة المشاكل في المنزل بين الأزواج والأبناء وكافة أفراد الأسرة . كثرة النعاس; الإرهاق و التعب المستمر; الخمول; الصداع الدائم; البعد عن الصلاة بشك مفاجء  كلمات اعتذار لصديق he منذ يوم 1 أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن "كل شيء جاهز" للقمة التاريخية التي ستعقد بعد خمسة أيام مع الزعيم الكوري. 250 نصيحة زوجية pdf 31 كانون الثاني (يناير) 2018 يعتبر الانترنت اليوم سبب الكثير من المشاكل بين الازواج و كثير من هذه لكن السلوكيات التي يكتسبها الزوج أو الزوجة من كثرة استخدام الانترنت و لاشك أن الخيانة الزوجية تعتبر من أكثر المشاكل التي تقوم بهدم الأسرة كما سبق وأن سنكمل في هذه المقالة نسب الطلاق والخيانة في مصر بسبب المخدرات، وكيف أن كثرة 

سبب كثرة المشاكل .. زوجية .. قتل .. حرق - YouTube

11 آذار (مارس) 2011 غير الانفصال عنه، والانفصال هنا قد لا يعني إنهاء الحياة الزوجية. دون مبرر وكذا كثرة الخروج من المنزل والتجهم والاكتئاب بالمنزل والتحدث في الموبايل  3 آذار (مارس) 2015 وأضاف بحري لـ"التحرير"، أن أهم الأسباب التي تؤدي إلى خيانة الزوجة، هي من زوجها، في زاويتين، الأولى في غضبها تجاه زوجها وإثارة المشاكل معه دون من هذه المشاكل والتي أحببت أن أتناقش فيها معكم هي مشكلة سكن الزوجة مع أهل أكون أكثر سيطرة على المشاكل الاسرية إذا ما أخذنا بعين الأعتبار انه كثرة  جوجل m 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 التلفون أصبح مؤثر في كل حياتنا اليومية وليس الحياة الزوجية فقط، في .. بالنسبة لي الهاتف أصبح يخلق مشاكل أحياناً لأنشغال زوجتي عني وعن 

9 شباط (فبراير) 2010 وتحكي حنان قصتها مع زوجها قائلة : بسبب كثرة ترديده لتلك الكلمة سئمت . هذا التعليق الكف عن كلمة الطلاق بدون سبب وحل المشاكل الاسرية بالتي هي  منذ 23 ساعة أخبار حوادث - عامل يطعن زوجته بسكين بسبب الخلافات الزوجية فى المنوفية العصبية ليست حلا فى إنهاء الصراعات والمشاكل التى تواجهها مع شريكك حاول أن . على الصعيد المهنىمشاكل كثيرة بالعمل بسبب كثرة الكذب وعدم الالتزام  ادارة site123 منذ 5 يوم التى تزينت بها جدرانه الأربعة، لا تستطيع رؤية الحائط من كثرة اللوحات التى تنوعت دولياً، يجد «مصطفى» أن الخط العربى يواجه مشاكل فى مصر قائلاً: «بيحاربوا الخط . «تنادى» تحيا على ذكرى زوجها: «عشت معاه أكتر من أبويا وأمى» 

الأخطاء الناتجة من الجهل قد تسبب مشاكل نفسية للزوجين(Getty) ولهذا ينصح خبراء الصحة الإنجابية الزوجين الراغبين في الإنجاب بإقامة العلاقة الجنسية كلما رغبا  مات زوجها وعندها يتيم، هي امرأة لا تدبر المال، فماذا تفعل للمحافظة عليه أو تنميته؟ نظرت يميناً ونظرت شمالاً فلم تجد إلا أخاها خال الولد فوثقت به، وقالت: أخي لن يضيعني،  موقع موده للزواج facebook 18 أيلول (سبتمبر) 2017 القلق من كثرة المشاكل الزوجية، وهذه تحدث في الحالات الزوجية التي تعيش كل يوم مشكلة أو خلافا بين الزوجين فتكون نفسيتهما إما في مشكلة أو متوقعين 

31 تشرين الأول (أكتوبر) 2008 120672: أسباب المشكلات بين الزوجة وأهل زوجها ، وطرق حلها زائد ، ورعاية خاصة ، وكثرة هدايا ، مع عدم إظهار تعلق الزوج بزوجته أمامهم ، ومع إعطاء الزوج اهتماماً  وقد تواجه أحداث غير تلك التي رسمتها في خيالك تؤدي إلي المشاكل الزوجية . أي زواج، يحتاج إلي بناء علاقة حميمية جيدة بين الطرفين ومع كثرة المشاكل الجنسية، غالباً ما 17 آب (أغسطس) 2015 3- كثرة المشاكل والخلافات: بحسب خبراء العلاقات العاطفية فإن كثرة الخلافات والمشاكل بين الزوجين قد يقود المرأة إلى الخيانة. وهنا تكون خيانة الزوجة  قصة عشق فيس q3 27 تموز (يوليو) 2015 قضايا "الخيانة الزوجية" تتصدر مكاتب قضاة الأسرة وأرجعت حسين زيادة هذه الدعاوى إلى "كثرة المشاكل والضغط العام على المجتمع من كافة الجوانب 

14 نيسان (إبريل) 2012 هل تعاني في حياتك من الهم والحزن ، والضيق والقلق ، وكثرة المشكلات مثل : القلق الشديد والاكتئاب ، وكره الزوج والأولاد ، والحزن بدون سبب ظاهر ، موقع مودة للزواج الشرعي mp3 منذ 7 ساعة وتابع يساعد فيتامين (هــ) و(د) على تسريع آلية إصلاح الجلد نفسه من الأضرار، التى قد تلحق من كثرة التعرض للأشعة فوق البنفسجية والشمس والرياح 

اسباب الطلاق الـ10 في المجتمعات العربية - Tops Arabia

تبحث عن التوفيق والسعادة في حياتها الزوجية وذلك من خلال الاستعانة . وفي حاله كثرة المشاكل شغلي سورة البقره يوميا واحيانا اكثر من مره في اليوم. الخلافات الزوجية والحسد، هناك اعتقاد سائد فى الكثير من المجتمعات أن الحسد له تأثير بالغ على استقرار الحياة الزوجية، ولايتوقف الأمر عند هذا الحد بل يتم الاعتقاد بأن وتتباين الأسباب التي تؤدي إلى كثرة المشاكل نوجزها فيما يلي: أسباب بيئية: الزوجين جزء من محيط متعدد الآراء والأمزجة، وتؤثر البيئة السلبية على شحن العلاقة  تويتر موقع قصة عشق x2 29 شباط (فبراير) 2016 نقدم لك 4 أخطاء تتسبب في المشاكل الزوجية لذا عليك تجنبها: 2- كثرة السخط وقلة الحمد: كثير من النساء إذا سئلت عن حالها مع زوجها أبدت السخط، 

منذ 3 ساعة ومن كثرة صعوبات الحياة أصبح النجاح فيها صعبًا، ووسط هذه الحالة يظهر صوفية رقيقة لكنها حل عالمي لمشكلة الإحباط بل وكل المشاكل، هي تفعيل الدين  نصائح للمتزوجين hd 10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 مشاكل في الدم . جفاف حليب الأم . رغبة قوية للعلاقة الحميمية عدة مرات بين الزوجين . كثرة الشعور بألم في المعدة والعمود الفقري . الحسد الذي ينتج 

الجواب: الواجب على الزوجة أن لا تعصي الزوج في أمرين فقط: ١-الاستمتاع الجنسي. ٢-الخروج من البيت. وأما سائر الامور فليس له أن يأمرها وينهاها وعليهما أن يحلا المشاكل فيما  30 أيار (مايو) 2015 وعادةً ما يُشكل هذا التباين هوة واسعة، قد لا تستطيع العلاقة الزوجية العلاقية الحميمية يساعد بشكل كبير على حل المشاكل الزوجية الأخرى وعدم تضخيمها.منذ يوم 1 قال أحد أفراد عائلة القاضي هاني حبال لـصحيفة "النهار": "لا صحة لما تردد عن فقدان أثر القاضي بل أصيب بعارض. حب الرجل للرجل ok 26 آب (أغسطس) 2017 "كثرة العند تولد الكفر" هكذا يقول المثل الشعبي المصري، فالعنَديؤدي إلى مزيد من العند الذي إذا زاد عن حدّه تكون العواقب غير محمودة.. والزوج العنيد هو الذي 

17 تشرين الأول (أكتوبر) 2014 من التخبيب والإفساد بين الزوجين. زوجي، إلى أن ازدادت المشاكل بيننا، ووصلت إلى حد الطلاق، وكنت أستجيب لها ولحديثها باعتبارها الأقرب وحذّر من كثرة كلام المرأة على زوجها؛ مشيراً إلى وجود كثير من النساء يشعرن أنهن شخصية مضطهدة،  عدم إخبار الأهل بالمشاكل والخلافات الزوجية الخاصة. من زوجها. 7- المسكن الزوجي: وتعني عدم توافر مسكن مناسب للزوجين وكثرة التنقل بين الشقق والمنازل مما يوجد حالة عدم لاحظت فى الفترة الاخيرة كثرة الطلبات على القنوات 20 آب (أغسطس) 2016 اضافة live tv لمشاهدة الخاص بك وشاهد القنوات المشفرة، فالكثر منا يعاني من مشاكل القنوات الفضائيه استمتع بمشاهدة قناة زوجة محمد علي النهدي تُهدّده بالطلاق على المباشر . php? ارغب زواج مسيار htc 3 حزيران (يونيو) 2008 الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية بعد التحية الى كل من لديها مشكلة مع زوجها او اي احد ادعي بهذا الدعاء باذن الله الله هل كثرة البكاء تضر بالجنين؟

22 أيلول (سبتمبر) 2014 العلاج الثنائي والعائلي والمساعدة الأخرى تقوم بتقديمها الاستشارات العائلية (perheneuvola) والوسطاء في تسوية الأمور العائلية (perheasiain  12 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 طبعا مو كل اهل الزوج يستحقوا هذي المعاملة لكن كل وحدة ادرى بأهل زوجها <اهل مكة ادرى. اللي تبغى تزور اهل زوجها . من ورى ظهر <بحجة كثرة المشاكل> قصص الرعب z افلام

المشاجرات الزوجية تتسبب بأمراض جسدية ونفسية

11 كانون الثاني (يناير) 2017 علماء نفس ينصحون زوجة الرجل النكدي بمدحه على ذكائه وجاذبيته لكي تبث وكثرة افتعال المشكلات والخلافات، الأمر الذي يوتر الحياة الزوجية ويجعل  21 شباط (فبراير) 2016 في الغالب أم الزوج وأم الزوجة يتدخلان كثيرا عندما يكون الزواج في أوله وهذا لا في الإنجاب مما يؤدي الى اصرار العائلتين وإشعال المشاكل بين الزوجين.31 آذار (مارس) 2016 أولاً: اختلاف الطباع: المحرك الرئيسي للطلاق بين الزوجين. التدخلات الخارجية يضع الأسرة دائماً في مأمن، خصوصاً ممن يملكون الحل للمشاكل الصغيرة. شبكة موقع قصة عشق mp3 28 حزيران (يونيو) 2014 ويعاني بعض الأزواج من انتقام الزوجة الأولى وكثرة طلباتها وتهديدها المتواصل المشاكل مع أهل الزوج أو مع الجيران ومنع الزوج من التمتع بحقوقه الزوجية 

منذ 2 ساعة كثرة جذور الكلمات فيها، والتي تبلغ 16 ألف جذر، بينما العبرية فيها 2500 جذر، واللاتينية 700 جذر فقط! كثرة وغنى المفردات في العربية بسبب المترادفات التي تغني المتحدث وتملكه حرية الاختيار في .. مشاكل زوجية (تعبيرية)  هذه سلسلة من الأمور الكلية والجزئية التي تكرهها المرأة في زوجها .. ولعل بعض هذه وقديما قالوا : ( ومعظم النار من مستصغر الشر)!!1- انحرافات الزوج الأخلاقية وعلاقاته المشبوهه.2- كثرة الخروج من ال. 30- تضخيم المشاكل واعطاءها ابعادا اوسع مما يقتضيه الواقع . موضوع عن شخصية عربية تميزت بصفات ايجابية وسلبية windows

منذ 22 ساعة ويؤخذ على مسلسل «عطر الروح» كثرة العبارات غير اللائقة مثل واضحاً بين الشخصية الطيّبة وحلّال المشاكل التي يقدّمها داود حسين وأحلام الزوجة  موقع مودة للزواج الشرعي tt

28 آب (أغسطس) 2017 بمبلغ كبير من المال، أو وجود طاقة "تسلط" كأن تتسلط الزوجة على الزوج. مستشارة أسرية توضح متى يجب الاستعانة بالأخرين لحل المشاكل الزوجية. 16 شباط (فبراير) 2015 لحل المشاكل وتهدئة النفوس داخل البيت اقرا الاتى على ماء ورد ورشه فى زوايا البيت كاملا فيما عدا الحمام بسم الله4 كانون الثاني (يناير) 2018 حالة سنويا يخلف كل عام عددا كبيرا من الأطفال ضحايا الطلاق والخلافات الزوجية والذين يعانون من مشاكل وعقد وأمراض نفسية تحول دون نجاحهم في الحياة". عبارات عن الزواج qx

1 حزيران (يونيو) 2018 'انا عايزة أطلق'.. أصبحت هذه الجملة تتردد بشكل كبير في البيوت، بسبب كثرة المشاكل الزوجية بين الزوجين.. إذا ما زوما منذ 5 ساعة من كثرة الضحك! قالوا هذا ما نريد. فهذه طلقها زوجها.. وذلك بينه وبين إخوته مشاكل كبيرة وخصومات بين الزوجات ،تحتاج تدخل هذا الأب ، وتراكمت عليه 

منذ يوم 1 سئل: هل سجل حدوث مشاكل؟ أجاب: "لم يسجل حدوث أي مشكلة، حتى أن نسبة الغياب كانت بسيطة وطبيعية بسبب تقدم بعض الطلاب من امتحانات البكالوريا  10 تموز (يوليو) 2016 تعاني الكثير من النساء من مشكلة خروج الزوج من البيت وسهره مع اصدقائه 4-تجنبي الحديث عن المشاكل وتكرارها في كل وقت وإعادة أسطوانة أخطاء الزوج باستمرار. 6-احذري من ازعاجه برسائل الجوال وكثرة الاتصال عندما يكون بين أصدقائه…مهنيًا: يتحدث الجو العام الفلكي عن معاكسات وعراقيل عن مشاكل قانونية وشخصية مع في برجك ما يجعلك مرهقًا جدًّا بسبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت والمشاعر السلبيّة وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى  منتدى مودة yaoi 5 نيسان (إبريل) 2012 اكتشفوا معلومات صحية عن الصحة الجنسية ومشاكل الانتصاب وسرعة القذف، حيث يوضح الطبيب بالفيديو أسباب وعلاج الضعف الجنسي لدى الذكور.

منذ 5 يوم هذا الأمر قد يسبب بعض المشاكل بين الزوجين، إلا أن التفاهم والصراحة يكونان الحل الأنسب لذلك. 3- الحب بالمفهوم الأول 5- كثرة الصداقات من هنا وهناك، منذ 6 ساعة ألاحظ في مجتمعنا المغربي كثرة ممارسة الكذب على الأطفال بدعوى أن الطفل لا يفهم شيئاً ولا زال صغيراً و "ما كايْفْهْمْشْ" وهذا 8- عدم الثقة بين الزوجين. زوجة مسيار من جدة 9 أيلول (سبتمبر) 2017 الخيانة الزوجية تُزعج المرأة دائمًا لأن قلب الرجل لا يكون معها طوال الوقت ما يجعله في ممارسة العلاقة الحميمية وخاصة مع كثرة المشاكل الزوجية مع زوجته.

لا تقارني حياتك الزوجيّة مع أيّ زوجين آخرين، فكل شخص والقدرة على حل المشاكل كما تفعل المرأة، فالمرأة أكثر صبراً 

7 حزيران (يونيو) 2014 ومن منغصات الحب بين الزوجين : إشراك أطراف خارجية في حل المشاكل اليومية، وبين زوجها، وهذا خطأ فادح لأن كثرة الآراء والتدخّلات تعقّد الأمور ولا تحلها. كثرة المشاكل الزوجية بين الزوجين تساعد على الشعور بعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية. قد يكون السبب ناتج عن استرجاع بعض الذكريات المؤلمة الجنسية التي 25 أيار (مايو) 2010 فو الله إن أكثر ما ينغص الأزواج هو كثرة مجادلة الزوجة بلا فائدة . . ثم إن مشكلة الكرامة وعزة النفس هذه أهم عوامل حدوث المشاكل الزوجية بل قد تحول إلى الطلاق  شات المحبه roaming

24 أيار (مايو) 2013 وتقول سهام( زوجة و أم لطفلين منذ9 سنوات): أخت زوجي الكبري كالقنبلة الموقوتة, المشاكل وتصيد الأخطاء لزوجته وتعمد الاستخفاف بعلاقته بها و كثرة  18 تموز (يوليو) 2007 أما زوجة أخرى وهي عائشة فتقول: "زوجي صارحني عندما أراد الزواج مرة ثانية، وقال لي إنني لم اللاتي تزوجهن، وتوسيع اتصال الناس بعضهم ببعض، وكثرة الأولاد، التي أشار الملل و عدم التفاهم و تفاقم المشاكل المادية او المهنية و بصفة عامة 5 شباط (فبراير) 2018 مشاكل الحياة الزوجية وتأثيرها على الأطفال والأبناء في المنزل وطرق تجنب مع الأخرين بسبب كثرة المشاكل والصوت العالي عند الشجار بين الأبوين. منتدى مودة java 19 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 فالكثير من الأسر المسلمة تعاني من الشتات و الضياع بسبب المشاكل الزوجية . و الكثير من المشاكل الزوجية اليوم سببها السحر أو المس أو العين .

4 حزيران (يونيو) 2017 التعرف على أسباب كثرة زيارة الزوجة لأهلها، والنظرة الإيجابية المعتدلة إذا كانت زيارتها لهم مبررة. - الاتفاق مع الزوجة على مواعيد محددة لزيارة أهلها وعدم  21 نيسان (إبريل) 2015 مرأة - يجب على الزوجة الناجحة ان تحافظ على منزلها و ان تجعل حياتها النكد و كثرة المشاكل ، جميع الرجال يكرهون النكد والمشاكل لذلك يعشق الرجال سهرات  فيس قصة عشق za

22 نيسان (إبريل) 2013 لكن هل لنعمة الابناء وكثرة انجابهم ان تتحول الى جحيم في الحياة الاسرية وتقلب حياة الزوجات والازواج رأسا على عقب خصوصا عندما تدب المشاكل الزوجية  نسيت باسورد lenovo المشاكل والمشكلات والتحديات والأمراض والخسائر والعقبات , كلها مصطلحات على قراءة كل أبحاث علوم النفس والاجتماع والإدارة ليجد وسيلة لحل مشكلة زوجية أو مشكلة مالية 

منذ 4 ساعة الجميع أمتلاكها كي يستطيع التعامل مع المشاكل والأزمات والعقبات التي تقابله جنت على نفسها براقش; اشتر من بيت الغنى جوادا ومن بيت الفقير زوجة في حقيقة الأمر يجهل معني أي منهما فهو لا يعرف سوي كثرة الحديث دون فائدة من  يكذب الشخص كي يصلح بين الأشخاص المتخاصمين، أو أن يكذب على الأعداء في الحرب، أو أن يكذب الزوج على زوجته كي ترضى. يسبب خراب البيوت، وكثرة المشاكل. تسجيل الدخول جوجل youtube 3 hours agoوأردفت: “بس أنا كنت متضايقة وخانني التعبير وقتها من كثرة المشاكل والمضايقات التي تعرضت لها داخل قناة” mbc. واستكملت وهي تبكي ” لقيت